جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

إضافات ووردبريس

أفضل 4 مكونات إضافية AMP لـ WordPress

هل سمعت الكثير من المشاركات حول AMP؟  لقد كان AMP موضوعًا ساخنًا هذه الفترة، لما لها أهمية في تحسين موقعك على الجوال او الأجهزة الذكية، لذلك نحن هنا مع أفضل أربعة مكونات إضافية AMP لمواقع WordPress.

قبل ذلك دعني أوضح لك ما هو AMP وما يفعله بموقعك؟ 

AMP هي اختصار لـAccelerated Mobile Pages، وتعني مسرع صفحة الجوال، وهو مشروع تدعمه Google لتسريع ويب المحمول، يتم تحميل إصدار AMP من مواقع الويب بشكل أسرع في الأجهزة المحمولة، ما يؤدي إلى زيادة تجربة المستخدم وزيادة ترتيب موقع الويب وتحميل أسرع، حتى على الإنترنت البطيء وما إلى ذلك، ببساطة تقدم AMP الإصدار الخفيف من موقعك والذي يتم تحميله بشكل أسرع.

حسنًا ، هذا يبدو مثيرًا للإعجاب! لكن كيف تفعل ذلك؟

تتحكم (AMP) في عدد ملفات جافا سكريبت و CSS المستخدمة في المنشورات أو صفحات موقعك، على عكس الصفحات العادية، يتم تخزين صفحات AMP تلقائيًا بواسطة ذاكرة التخزين المؤقت لـ Google AMP مما يؤدي إلى أوقات تحميل أسرع على بحث Google.

الآن دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل المكونات الإضافية المجانية لـ AMP WordPress والتي يمكنك من خلالها إنشاء إصدار AMP من موقعك يتم تحميله بشكل أسرع في الأجهزة المحمولة.

1. AMP for WP لـتسريع صفحات الويب على الجوال

AMP fpr WP تسريع صفحات الهواتف المحمولة المجانية ووردبريس

AMP for WP هي واحدة من أشهر إضافات WordPress المجانية من AMP مع أكثر من 200000 تثبيت نشط، إنه مصمم بطريقة يتم من خلالها تحميل موقعك بسرعة فائقة ويجذب المستخدمين أيضًا، وهو يدعم الصفحة الرئيسية والمنشورات والصفحات وأنواع المنشورات المخصصة والبحث والمحفوظات. 

يحتوي على مدقق صفحة AMP تلقائي مدمج، يحتوي المكون الإضافي على ست شرائح إعلانية محددة مسبقًا بحيث يمكنك بسهولة تحقيق الدخل من مدونتك أو موقعك على الويب من خلال الإعلانات، باستخدام فتحات إعلانات AMP الأصلية، سيضمن المكون الإضافي عرض الإعلانات في الأماكن الأكثر وضوحًا.

المكون الإضافي مُحسّن لتحسين محركات البحث وهو متوافق تمامًا مع المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث مثل Yoast SEO و All in One SEO Pack.

يحتوي AMP for WP على لوحة إعدادات قوية تمنحك التحكم الكامل في جميع عناصر موقع AMP الخاص بك.

يحتوي المكون الإضافي على العديد من التصميمات المعدة مسبقًا في الإصدار المجاني ويتم الاحتفاظ ببعض منها في الإصدار المتميز، المكوّن الإضافي متوافق أيضًا مع أداة إنشاء الصفحات.

2.AMP

AMP هو المكون الإضافي الرسمي لعرض محتوى AMP على مواقع WordPress، يحتوي هذا المكون الإضافي المجاني لـ AMP WordPress على أكثر من 500000 تثبيت نشط وهو بلا شك أشهر مكون إضافي لـ WordPress في الوقت الحاضر.

يعمل المكون الإضافي على أتمام ترميز AMP الصالح، ويوفر أدوات التحقق من الصحة ويقوم بالعديد من الأعمال بنفسه، لذلك يمكنك الحصول على موقع ويب مؤمن بشكل جيد وسريع وجذاب في إصدار AMP.

يحتوي المكون الإضافي على ثلاثة أوضاع للقالب - الوضع القياسي والانتقالي والقارئ، لذلك يمكنك اختيار وضع النموذج الذي يناسب موقعك. 

ميزة أخرى مثيرة للإعجاب لمكوِّن AMP الإضافي هي أنه يدعم خدمة صفحات AMP بحيث يمكنك الاستفادة الكاملة من ميزات مثل ربط AMP-AMP وإعادة توجيه الهاتف المحمول.

3. أفضل AMP - WordPress Complete AMP

Better AMP هو مكون إضافي لبرنامج WordPress جديد تمامًا، إنها واحدة من أسرع مكونات AMP الإضافية في الوقت الحاضر،. يوفر واجهة AMP كاملة الوظائف لصفحات موقع WordPress والمنشورات والعلامات وشريط البحث وقوائم الفئات وما إلى ذلك.

يحتوي البرنامج المساعد على أداة تخصيص تجريبية يمكن أن تكون مفيدة جدًا للاختبار، باستخدام أداة تخصيص العرض التوضيحي، يمكن للمرء بسهولة اختبار صفحة AMP المخصصة له / h3er والهيكل العام قبل جعل الموقع مباشرًا، كما أنه يقوم بتكامل صفحة الجوال الخاصة بك والتي تعد ميزة رائعة لـ Better AMP.

بشكل عام، يعد هذا مكونًا إضافيًا رائعًا يتيح لك إنشاء موقع ويب AMP نظيف وسهل للعين بسهولة، إنه مناسب تمامًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

4. AMP on WordPress – weeblrAMP CE

amp-on-wordpress-by-weeblaAMP-CE.

WeeblrAMP هو مكون إضافي مجاني لبرنامج WordPress وهو أكثر من مجرد مكون إضافي AMP قياسي، باستخدام هذا المكون الإضافي، يمكنك إنشاء إصدار AMP من موقعك، يتيح لك إنشاء منشورات وصفحات وعلامات وفئات وصفحات AMP على موقعك.

يتكامل هذا المكون الإضافي AMP بسلاسة مع العديد من المكونات الإضافية بما في ذلك Google Analytics و Disqus و WooCommerce و Contact Form 7 و Gravity Forms و Jetpack و Yoast SEO و Elementor والمزيد.

البرنامج المساعد قابل للتخصيص بالكامل ويتيح لك تجاوز قوالبه أيضًا.

في النهاية لا يوجد سوى عدد قليل من مكونات AMP الإضافية التي يثق بها الناس وهي الأفضل، اختر أيًا من هؤلاء، وان كنت تعرف غيرها اكتب في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت